Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Elsheikh، Eithar Elsayed Hamed Elsayed
عدد المقالات:
1
The impact of (kahoot – aided) guided reading on preparatory students EFL reading comprehension and fluency skills
المجلد 120، العدد 4، أكتوبر 2022، الصفحة
3-25
Eithar Elsayed Hamed Elsayed Elsheikh
عرض المقالة
PDF 484.14 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 125 (2024)
المجلد 124 (2023)
المجلد 123 (2023)
المجلد 122 (2023)
المجلد 121 (2023)
المجلد 120 (2022)
المجلد 119 (2022)
المجلد 118 (2022)
المجلد 117 (2022)
المجلد 116 (2021)
المجلد 115 (2021)
المجلد 114 (2021)
المجلد 113 (2021)
المجلد 112 (2020)
المجلد 111 (2020)
المجلد 110 (2020)
المجلد 109 (2020)
المجلد 108 (2019)
المجلد 107 (2019)
المجلد 106 (2019)
المجلد 105 (2019)
المجلد 104 (2018)
المجلد 103 (2018)
المجلد 102 (2018)
المجلد 101 (2018)
المجلد 99 (2017)
المجلد 98 (2017)
المجلد 100 (2017)
المجلد 97 (2016)
المجلد 93 (2015)